🎓 لماذا تحتاج إلى الشهادة المهنية في محترف الأعمال المعتمد في خدمة العملاء (CBP ) ؟
- لأنها تقدم منهجًا شاملًا يغطي الجوانب الأساسية في مجال خدمة العملاء، بما في ذلك التواصل الفعّال، وتحليل سلوك العملاء،والتعامل مع المواقف الصعبة،والاستفادة من المنصات الرقمية في التفاعل مع العملاء.
- يجمع هذا البرنامج التدريبي بين المعرفة النظرية والتطبيقات العملية لضمان قدرة المشاركين على تطبيق ما تعلموه في مواقف واقعية.
🎯 ماذا ستحقق من هذا البرنامج ؟
1- فهم المبادئ الأساسية لخدمة العملاء وتأثيرها على نجاح الأعمال.
2- تطوير مهارات التواصل الفعّال، اللفظي وغير اللفظي، للتفاعل بشكل مهني مع العملاء.
3- تحليل سلوكيات العملاء وتكييف الخدمات لتلبية احتياجاتهم المتنوعة.
4- إدارة التفاعلات الصعبة مع العملاء وحل الشكاوى بكفاءة.
5- استخدام أدوات الهاتف والإنترنت لتقديم دعم عملاء عالي الجودة ومتّسق.
6- تطبيق تقنيات إدارة الوقت والضغط للحفاظ على الإنتاجية وجودة الخدمة
محاور البرنامج :
الوحدة 1: مقدمة في خدمة العملاء.
الوحدة 2: خدمة العملاء: مهارات التواصل.
الوحدة 3: تحليل العملاء.
الوحدة 4: تهدئة العملاء الغاضبين.
الوحدة 5: خدمة العملاء عبر الهاتف.
الوحدة 6: مهارات خدمة العملاء عبر الإنترنت.
الوحدة 7: استراتيجيات إدارة الوقت.
الوحدة 8: استراتيجيات إدارة الضغط النفسي.
ماهي مميزات البرنامج ؟
💸 استرداد كامل للرسوم المدفوعة:
✔️ البرنامج مدعوم بالكامل من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"
📌 استرداد كامل المبلغ ( 1840 ريال سعودي ) بعد اجتياز الاختبار بنجاح.
📜 الشهادات المعتمدة:
- الحصول على الشهادة المهنية الاحترافية من IPTA بعد اجتياز الاختبار.
- الحصول على شهادة موثقة من المنصة.
السعر يشمل كل ما تحتاجه لرحلتك نحو الاعتماد المهني:
1- دخول المنصة التعليمية الخاصة بـ IBTA ومتابعة المواد التفاعلية.
2- الحصول على الكتاب الإلكتروني المعتمد من IBTA.
3- التدريب على اختبارات تجريبية تحاكي الاختبار الحقيقي.
4- رسوم الشهادة المعتمدة من IBTA.
سجل الآن ،،، وعزز سيرتك الذاتية
للتواصل المباشر مع أرقام خدمة العملاء واتساب أو اتصال على :
0545777911 - 966+
0540777911 - 966+